أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


المسلمين فى الجنة :: قسم حوااء :: قسم المراة فى الاسلام

كاتب الموضوع الادارة كريم مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :16 - 11 - 2016
avatar
الادارة
الادارة
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muslims-j.com
البيانات
هويتى :
عملى :
عدد المساهمات : 14538
الجنس : ذكر
العمر : 23
احترام قوانين المنتدي :
defaultموضوع: اسباب تجعل الابتسامة لا تفارق وجه الفتاة المراهقة

اسباب تجعل الابتسامة لا تفارق وجه الفتاة المراهقة
اسباب تجعل الابتسامة لا تفارق وجه الفتاة المراهقة
تعتبر الابتسامة عملة نادرة فى مرحلة المراهقة حيث تعيش الفتاة فى فترة المراهقة فى حالة من الحزن والاضطراب تجعل الابتسامة لا تعرف الطريق الى وجهها فدائما ما تظهر الفتاة المراهقة فى شكل كئيب ووجه عبوس لاينيره الابتسامة .

مع انه لو ادركت الفتاة المراهقة فوائد الابتسامة سوف لا تكف عن الابتسام طوال الوقت وحتى فى احلك المواقف واكثرها حزنا كما لان هناك عدة اسباب اذا ادركتها الفتاة المراهقة فانها سوف لا تكف عن الابتسام ومن اهم هذه الاسباب التى تزيل الكآبة من وجه الفتاة وتضع مكانه ابتسامة رائعة :

- الابتسامة مفتاح التفاؤل والايجابية :
يسيطر على الفتاة فى مرحلة المراهقة حالة من التشاؤم ويدور فى ذهنها العديد من الافكار السلبية والحل السحرى لكل هذه الامور هو الابتسامة فمن اهم الاسباب التى تدفع الفتاة المراهقة الى الابتسام دائما هو ان هذه الابتسامة سوف تجعلها اكثر تفاؤل وسوف تبدد الافكار السلبية التى تكدر صفو حياتها كما ان الابتسامة علاج فعال للتخلص من التشاؤم وبث الامل فى الحياة .



2- الابتسامة تصنع الشخصية الودودة :
تحلم الفتاة المراهقة ان تملك شخصية محبوبة وودودة يحبها الجميع ولكن كيف تحصل الفتاة الى هذه الشخصية وهى دائمة العبوس فى وجه الناس وكيف سوف تخترق الفتاة المراهقة قلوب الناس وتحصل على حبهم دون ان تكون الابتسامة هى سلاحها لذلكى فمن اهم فوائد الابتسامة انها اول الطريق للحصول على شخصية ودودة ومحبوبة لايمل الناس منها ابدا .



3- الابتسامة الطريق للصداقات :
تواجه الفتاة المراهقة عادة مشكلة كيفية تكوين صداقات جديدة وهذه المشكلة حلها يتلخص فى كلمة واحدة وهى الابتسامة فمن اهم الاسباب التى تجعل الابتسامة لا تفارق الفتاة المراهقة هى انها اسهل واقصر طريق لتكوين صداقات جديدة وحتى انها وسيلة متازة للحفاظ على الصداقات حيث لا يستطيع الناس ان ينهوا صداقة مع فتاة تملك وجه بشوش لا تفارقه الابتسامة .



4- الابتسامة عنوان الجمال :
تهتم الفتاة المراهقة بجمالها وبأناقتها وتبحث دائما عن احدث خطوط الموضة واجمل طرق المكياج ومستحضرات التجميل ولكن كل هذه الامور من المستحيل ان تصل الفتاة المراهقة الى الجمال الذى ترسمه الابتسامة على وجهها فمن فوائد الابتسامة التى اذا عرفتها الفتاة المراهقة فانها سوف تجعلها تنير وجهها دائما هى ان الابتسامة هى معنى الجمال الحقيقى فحتى ان لم تكن الفتاة تملك قدر عالى من الجمال فعن طريق الابتسامة الجميلة الصافية سوف تصبح من اجمل فتيات العالم .



5- الابتسامة الطريق الى الرضا :
لايمكن ان يعرف الحزن والكآبة وجه شخص راضى عن حياته ويدرك نعم الله التى انعم بها عليه فاذا ارادت الفتاة المراهقة ان تحصل على السلام الداخلى وان تكون راضية عن ما تملك فى حياتها فعليها بالابتسامة دائما فهى التى تساعدها على تقبل الصعاب والمحن وتجعلها دائما راضية عن حياتها مهما كان بها من حزن وكآبة .



للابتسامة الكثير من الفوائد التى لاتكفى السطور والصفحات لسردها ووصفها ولكن يكفى عزيزتى الفتاة المراهقة ان الابتسامة هى مفاتحك لفتح كل ابواب السعادة فلا تتردى واجعلى الابتسامة رفيقة وجهك ودربك .


توقيع : الادارة كريم




اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
اللهم إني أعوذ بك من الفقر ،
والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم .
يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.


الخميس 17 نوفمبر 2016, 11:17 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
هويتى :
عملى :
عدد المساهمات : 15
الجنس : ذكر
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: اسباب تجعل الابتسامة لا تفارق وجه الفتاة المراهقة


مشكووور على الموضوع الرائع باارك الله فيك أخي الكريم وجعلهاا في ميزان حسناتك ان شااء الله






توقيع : mazen saeed









مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر