أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


المسلمين فى الجنة :: الاقسام العامة :: المنتدى العام

كاتب الموضوع الادارة كريم مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :26 - 10 - 2016
avatar
الادارة
الادارة
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muslims-j.com
البيانات
هويتى :
عملى :
عدد المساهمات : 14513
الجنس : ذكر
العمر : 22
احترام قوانين المنتدي :
defaultموضوع: 10 مظاهر من علامات يوم القيامة

10 مظاهر من علامات يوم القيامة
10 مظاهر من علامات يوم القيامة
ونحن نعلم جميعا أن أرضنا الحبيبة، قليلا الكوكب الأزرق مع المحيطات واسعة ومساحة الأرض سوف ينتهي يوما ما. كوكبنا يلعب لعبة البقاء على قيد الحياة كل يوم ضد الكون العدوانية. وحتى الآن تمكنت كوكبنا لكسب المعركة أو ينبغي أن نقول تأخير الهزيمة من 4.6 مليار سنة الماضية. ولكن مع ذلك العديد من التطورات العلمية التي حققناها أننا لا نستطيع تجنب ما لا مفر منه. في الواقع العديد من الاكتشافات العلمية الجديدة تشير إلى شيء واحد أننا لا نريد أن نسمع، "نهاية العالم".

يحاول فريق العمل لدينا لتجميع قائمة من الطرق الأكثر احتمالا أن ينتهي العالم. لذلك دعونا معرفة طرق للعالم لهذه الغاية. بدءا من أقل احتمال أننا سوف نبني وسيلة لشيء واحد هو أن لا مفر منه، ونعم هل تفكر في ذلك الآن انها "النهاية".




10. الكويكبات

التاريخ ديه وسيلة لتكرار نفسها، ونحن جميعا نعرف ما حدث لالديناصورات قبل 65 مليون سنة. كويكب ضخم بحجم جزيرة وايت ضرب كوكب الأرض في المكسيك. أرسلت هذه المسايل واسعة من الغبار في الغلاف الجوي. أنه أطلق العنان لسيل من الزلازل القوية وتسببت حرائق الغابات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، ومنع من الشمس ومحو نصف جميع الأنواع. ووجد الباحثون الكويكب الجديد الذي أصبح أول سيئة السمعة في عام 2002 عندما قدر علماء الفلك أنه كان واحد في 300 فرصة ضرب كوكب الأرض في 16 مارس 2880. ومع ذلك، تم تنقيح احتمالات اصطدام في وقت لاحق إلى واحد أكثر مطمئنة في 4000 . والشخص الذي تمسك البرق لديه احتمال واحد في 12000.

في حين أن تأثير مباشر قد لا يؤدي إلى نهاية العالم ولكن ان عواقب اصطدام كويكب جعل كوكبنا غير صالحة للسكن.





9. الاضطرابات المدارية

أرضنا لديها رصيد كبير من الظروف الجوية التي هي بحاجة للحياة المستدامة، وتغيير طفيف في ميزان ولن يكون لدينا أي شكل الحية على الأرض على الإطلاق. لدينا الأرض تدور حول الشمس في مدار بيضاوي الشكل الذي يعرف بشكل رئيسي من قبل صنز قوة الجاذبية مسار. وهناك اختلاف طفيف في مدار الأرض يمكن أن تزيد أو تقلل من المسافة المدارية من الأرض. إذا كانت القوة هي الأرض قوية بما فيه الكفاية يمكن أيضا ترك تماما صنز أوربت وترسل لنا في ظلمة الفضاء. زيادة في مدار الأرض يمكن تجميد الكوكب بأسره حتى الموت وانخفاض يمكن أن يحرق لنا جميعا على قيد الحياة.

وماذا في ذلك قوى خارجية تسبب مثل هذه الكارثة، والجواب على ذلك هو واحد من أكبر الاكتشافات في العصر الحديث "الثقوب السوداء". الباحثين يقدر أن لدينا درب التبانة لديها ما يقرب من 10 مليون مثل هذه الثقوب السوداء، التي يمكن ان تتحرك في جميع أنحاء مجرتنا وإذا ثقب أسود يقترب بما فيه الكفاية لنظامنا الشمسي يمكن أن يسبب أحمق في نظامنا الشمسي، اضطرابات المداري هي فقط بعض من المنتجات الثانوية.

لأنه من الصعب جدا تحديد الثقوب السوداء وبالتالي لا يمكن التنبؤ بهذه الظاهرة، وأرضنا يمكن أن يكون أمامها عقود من الدمار. بسبب الطبيعة المدمرة للثقوب السوداء وعدم القدرة على التنبؤ بها نحتفل هذا كما لدينا عدد 9 في قائمتنا لطرق يمكن أن ينتهي العالم.



8. رشقات نارية من الإشعاع

ويجري باستمرار للقصف أرضنا من جميع أنحاء الكون من قبل ضخمة الإشعاعات أشعة غاما، هذه الإشعاعات هي قوية جدا (10 كوادريليون مرات من قوة شمسنا) دون أن الغلاف الجوي للأرض أننا يمكن أن يتعرض مباشرة لتلك الإشعاعات وهناك من يموتون من الجلد السرطان. ويعتقد أن هذه الأشعة إلى أن مصدرها من الموت النجوم التي هي بعيدة للغاية وبالتالي غلافنا الجوي قادر على حمايتنا من تأثيره الكارثي، ولكن لدينا فهم قليل جدا من هذه الإشعاعات أنه إذا كان مثل هذا الحدث أن يحدث قريبا بما فيه الكفاية إلى الأرض ثم نحن لن يكون لها أي علامات التحذير أن تعد، بسبب القصف المتكرر للإشعاعات غاما راي أننا لا نستطيع أن نستبعد هذا الحدث لا يمكن أن تحدث في منطقتنا وبالتالي فإننا اتسمت هذه كوسيلة عدد 8 لنهاية العالم.




7. الإيقاظ كل ذلك كان مجرد حلم

نحن الذين يعيشون داخل المحاكاة الحاسوبية أن تنطلي لنا بالاعتقاد بأننا حقيقي؟ هذا هو السؤال الشيخوخة التي كان المفهوم الأساسي وراء رئيسيا فيلم اقبال ماتريكس. مع التطور الكبير في تحليلات نحن نحاول باستمرار لخلق المحاكاة التي يمكن أن تجربة باستمرار سيناريوهات العالم الحقيقي.

ماذا لو حضارة بذلك قد سبق خلق المحاكاة التي يتم تشغيلها داخل برنامج الكمبيوتر الذي هو حقيقي كما بلدنا، وما إذا كان لنا التي هي محاكاة متقدمة، لن يكون هناك أي وسيلة بالنسبة لنا لتحديد إذا أردنا محاكاة الكمبيوتر ما لم يحصل خالقنا صعودا وإيقاف الكمبيوتر.

في القرن الرابع قبل الميلاد.، مؤطرة الفيلسوف طاوي تشوانغ تزو السؤال بعبارات أكثر الشعرية. وصفه حلم حية. في ذلك، وقال انه كان فراشة الذين ليس لديهم الوعي وجوده كشخص. عندما استيقظ، وسأل: "هل كنت قبل تشوانغ تزو الذي يحلم بأنه فراشة، أو أنا الآن فراشة الذي يحلم أن يكون تشوانغ تزو؟"

في حين الاستيقاظ من الحلم لن يكون نهاية العالم، سيكون من المؤكد أن نهاية العالم كما نعرفه.

ترك ما يكفي من الفلسفة نعود إلى التهديدات التي يمكن أن نرى أو مراقبة.




عكس المجال المغناطيسي 6. الأرض

في حين أن هذا لا يزال قابل للنقاش ولكن الكثيرين يعتقدون من الأدلة التاريخية التي الأرض عكس مجالها المغناطيسي كل بضع مئات من آلاف السنين. ويعتقد أن نشاط هذا انعكاس وقعت منذ 780،000 سنة، ولذا فإننا قد يكون تأخر. من الواضح المجال المغناطيسي أرضنا قد انخفض 5٪ في السنوات المائة الماضية.

الحقل المغناطيسي للأرض إلى جانب طبقة الأوزون يحمينا من الشمس العواصف وغيرها من الجسيمات دون الذرية الفضاء السحيق. وخلال انعكاس المجال المغناطيسي هناك يأتي وقت من حوالي 100 سنة عندما يختفي المجال المغناطيسي قبل أن يعكس القطبين الشمالي والجنوبي لها. دون الحقل المغناطيسي للأرض أننا سوف تتعرض للعواصف الشمسية التي من شأنها أن تؤدي إلى تدمير الحياة على الأرض. بسبب بعض الأحداث التاريخية في الحد من الماضي، ومؤخرا في المجالات المغناطيسية للأرض نحتفل هذا هو السبيل عدد 6 لنهاية العالم.



حتى الآن تحدثنا حول الكائنات الضخمة مثل الثقوب السوداء والنجوم الآن دعونا إعطاء الكائنات الحية الدقيقة على فرصة لقتلنا جميعا.

5. الأوبئة

الطاعون الأسود قتل ربع سكان أوروبا خلال القرن 14th. لم تسبب فيروس إيبولا عن العديد من الوفيات الطاعون الأسود لكنه لا يملك معدل وفيات أكثر من 90٪. وبالمثل تسبب فيروس نقص المناعة البشرية الضحايا متساوية كما الطاعون الأسود خلال 80S.

مع التقدم في العلم ونحن قادرون على تحديد ومنع العديد من الأوبئة الفيروسية، ولكن العديد من متنامي الجراثيم أصبحت حساسة للمضادات الحيوية لدينا، مما يخلق احتمال كبير أن وفيروس المحمولة جوا (على غرار البرد) يستغرق فترة تصل إلى الشكل الذي سيكون من المستحيل علاج، مما أسفر عن مقتل الرشد من جميع الأنواع على الأرض. بسبب عدد من الأمراض الفيروسية المختلفة التي تم تحديدها مؤخرا، نحن نحتفل بهذه الطريقة لقتل معظم أو جميع الأنواع على الأرض كما عدد الطريقة 5TH لنهاية العالم.




4. الحرب العالمية

الولايات المتحدة لديها 7300 الاسلحة النووية وحدها. روسيا لديها أكبر عدد ممكن أو ربما أكثر من الولايات المتحدة. مع انخفاض الموارد والعديد من الصراعات السياسية والجغرافية مثل روسيا وأوكرانيا لشبه جزيرة القرم وإسرائيل والفلسطيني في غزة والهند وباكستان لكشمير. خطر لحرب شاملة يلوح فوق رؤوسنا ومع الكثير من الأسلحة النووية في جميع أنحاء العالم حربا عالمية ثالثة يمكن أن تقتل معظم جميع أشكال الحياة على كوكب الأرض. ومن شأن حرب نووية شاملة تؤدي بالتأكيد في نهاية العالم.



3. العواصف الشمسية

واستنادا إلى العديد من الأبحاث وقد وجد أن النجوم تبدو طبيعية مثل شمسنا يمكن أن تصبح فجأة تصل إلى 20 إشراقا المعروف أيضا باسم مضات ممتاز. حاليا طبقة الأوزون الميدانية والمغناطيسية لدينا الأرض تحمينا من الأنشطة الشمسية خفيفة ولكن لفترة وجيزة من ومضات النجوم في الشمس يمكن أن تقلى حتى كوكبنا بأكمله في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

بينما الكثير من النشاط الشمسي يمكن أن تقلى حتى كوكبنا، والقليل جدا من ذلك يمكن أن ترسل لنا عن طريق إلى العصر الجليدي القادم (تذكر الحوار الشهير من لعبة العروش "الشتاء قادم"). ومن المعروف أن 17 من أصل 19 الفترات الباردة الماضية على وجه الأرض يتزامن مع انخفاض الأنشطة الشمسية. في الواقع في منتصف الناس القرن الماضي كانت أكثر خائفة أن الأرض سوف تجمد الاحترار ثم العالمية.




2. ظاهرة الاحتباس الحراري

درجات الحرارة العالمية آخذة في الارتفاع، ومن الواضح من عدة النتائج العلمية التي نحن في الغالب مسؤولة عن. الاحتباس الحراري هو ظاهرة التي يعتقد أن سببها إطلاق غازات الاحتباس الحراري في الغلاف الجوي لدينا والتي فخ تعكس الحرارة من الأرض إلى الغلاف الجوي مما أدى إلى الارتفاع العالمي في درجات الحرارة.

وبقطع آثار ظاهرة الاحتباس الحراري، بمعنى أنه مع الزيادة في درجات الحرارة العالمية القمم الجليدية القطبية آخذة في الذوبان مما أدى إلى إطلاق كمية هائلة من المياه العذبة إلى البحار. وينتج عن ذلك زيادة في مستويات البحر. الاحترار العالمي له آثار عديدة من مستوى كارثي 4 وما فوق الأعاصير إلى التغييرات المناخية القاسية. ويعتقد بعض الأعاصير لوحظ مؤخرا أن يكون نتيجة مباشرة لظاهرة الاحتباس الحراري.



على الرغم من أن ظاهرة الاحتباس الحراري قد بدأت بالفعل في التأثير على حياتنا لا يزال هو ليس لدينا أكثر الطرق المحتملة لنهاية العالم، وسوف نرى لماذا بعد أن كنت قد قرأت آخر واحد.

1. الشمس

فمن المعروف أن كل النجوم في عالمنا لها فترة زمنية وبعد ذلك ببساطة نفاد الغاز، شمسنا لا يختلف. عند تشغيل النجوم من الوقود فإنها تبدأ في الانهيار تحت وزنه. مرة واحدة وقد أحرق شمسنا ما يكفي من الوقود من شأنه أن نظامنا الشمسي بأكمله ينهار. في حين أن هذا قد لا يكون راجعا حتى بلايين السنين القليلة القادمة لكن هذا امر لا مفر منه.

احتمال أن نهاية العالم ستحدث مع نهاية الشمس 1 في 9 (أين 9 كونها عوامل أخرى من شأنها أن تدمر عالمنا) وبعبارة أخرى إذا كان لنا البقاء على قيد الحياة من خلال 10 وسيلة 2ND من نهاية العالم من نحن بالتأكيد لن ينجو من انهيار الشمس.








توقيع : الادارة كريم




اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
اللهم إني أعوذ بك من الفقر ،
والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم .
يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.


الإثنين 07 نوفمبر 2016, 5:32 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مرشح للاشراف
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
هويتى :
عملى :
عدد المساهمات : 470
الجنس : ذكر
العمر : 19
احترام قوانين المنتدي :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: 10 مظاهر من علامات يوم القيامة


شكرا يا كريم




الموضوع الأصلي : 10 مظاهر من علامات يوم القيامة // المصدر : المسلمين فى الجنة // الكاتب: احمد سعد


توقيع : احمد سعد









مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر