سارع بتملك شقتك في مشروع الجادة بالشارقة من شركة أرادا للتطوير العقاريأمس في 12:27 pm من طرف  korossamaتخلص من الصراصير دون مبيدات سامةالخميس 19 أكتوبر 2017, 6:59 pm من طرف  سجياتبدأ التَّسجيل في دورة (( التصميم المعماري ))الخميس 19 أكتوبر 2017, 6:57 pm من طرف  korossamaبدأ التَّسجيل في دورة ... (( احتراف أنظمة الشَّبكات سيسكو CCNA ))الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 2:49 pm من طرف  korossamaانشر واشهر سنابك في اقوى سناب تقني iphoneeyالثلاثاء 17 أكتوبر 2017, 7:02 pm من طرف  korossamaاسهل طرق التخلص من الصراصيرالثلاثاء 17 أكتوبر 2017, 11:16 am من طرف  سجياتعقارات واراضي ابحر الشمالية وخليج سلمان وجوهرة العروس بجدة 0581638888الإثنين 16 أكتوبر 2017, 2:25 pm من طرف  korossamaالتمويل الشخصي وتمويل الاعمال التجارية أو العقارات ، اتصل بنا.الإثنين 16 أكتوبر 2017, 7:37 am من طرف  Hassan Abdulazizاستايل تومبيلات جاهز متعدد الالوان استايل شبكة سدير الأحد 15 أكتوبر 2017, 6:27 pm من طرف  يوسف الشريفسكربت تنظيم طلبات(سكربت سيرفر المتابعين)الأحد 15 أكتوبر 2017, 11:30 am من طرف  korossama


أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


المسلمين فى الجنة :: قسم حوااء :: الأسرة و الطفولة

كاتب الموضوع الادارة كريم مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :26 - 10 - 2016
avatar
الادارة
الادارة
تواصل معى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muslims-j.com
البيانات
هويتى :
عملى :
عدد المساهمات : 14518
الجنس : ذكر
العمر : 22
احترام قوانين المنتدي :
defaultموضوع: طريقة مساعدة طفلك على التعامل مع العواطف وتجنب الغضب

طريقة مساعدة طفلك على التعامل مع العواطف وتجنب الغضب
طريقة مساعدة طفلك على التعامل مع العواطف وتجنب الغضب






قد تبدو مرحلة ما قبل المدرسة السن من الأطفال الصغار، ولكن على الرغم من توسيع مفرداتهم والاستقلال المتزايد، فإنها يمكن أن لا تزال تشعر طغت مشاعر قوية مثل الغضب والحزن والخوف والقلق. "الدماغ ينمو بمعدل سريع وعواطفهم لا تبقي دائما وتيرة"، ويقول كاتي هيرلي، طبيب نفساني للأطفال ومؤلف كتاب دليل كيد سعيد: كيفية رفع الأطفال بهيجة في عالم المجهدة.

ومع ذلك، وجد الباحثون في جامعة ولاية أريزونا أن الأطفال الذين يمكن التعامل مع المشاعر الصعبة كانت أكثر مرونة وأكثر قدرة على الاهتمام في البيت وفي المدرسة. ودراسة من جامعة نورث كارولينا في جرينسبورو مرتبطة التنظيم العاطفي للاطفال مع النجاح الأكاديمي في المستقبل، بما في ذلك ارتفاع الرياضيات وعشرات القراءة. لا نتوقع ابنك للحصول على تعليق منه على الفور. التراجع أمر لا مفر منه في هذا العصر، ولكن يمكنك تقديم أدوات للمساعدة في الحصول على تلك العواطف في الاختيار.

تقر وتسمية المشاعر

تجربة الاطفال مشاعرهم جسديا، مثل عقدة في البطن، القبضة، أو البكاء لا يمكن السيطرة عليها، لكنهم لا يعرفون دائما ما تعنيه تلك المشاعر. "عندما يكون طفلك يعاني من عاطفة الضخمة، تسميته له"، ويقول لورين نيكربوكر، دكتوراه، أستاذ مساعد سريري في مركز دراسة الطفل في جامعة نيويورك انجون ل. محاولة قائلا: "أنت المحزن أن الجدة أن يغادر، ليست لك؟" أو "أوه، كنت محبطا أن برج ليغو بك سقطت." تسمية العواطف، الدكتور نيكربوكر يفسر، يجعلها أقل مخيف ويمكن مساعدة الاطفال تجد استجابة أكثر ملائمة.

اعرض وتكلم

ردكم على المشاعر السلبية يرسل رسالة قوية لابنك. واضاف "اننا تعليم الأطفال من خلال السلوك الخاصة بنا كيفية التعامل مع الخوف، والغضب، والإجهاد،" تقول ساره جيم باور، دكتوراه في الطب، وهو طبيب أطفال تنموي والسلوكي في مستشفى آن وروبرت لوري الأطفال في شيكاغو. نضع في اعتبارنا أن ابنك يراقبك لمنبهات الاجتماعية وأن رد فعلك على التأكيد إما يصرخ في المدرب T-الكرة أو التعبير عن الرأي بهدوء يمكن أن يكون لديك خطة لردود أفعاله الخاصة في المستقبل. اسأل نفسك ما إذا كانت إجاباتك هي تلك التي تريد أن ترى في طفلك والتصرف وفقا لذلك. إذا لم تعثر، واستخدام الخبرة لتقديم درسا في إدارة العاطفي. اذا كان شخص ما يقطع قبالة لكم في حركة المرور وأنت تصرخ في وجهه، يمكنك أن تقول، "عفوا، أنا غضبت قليلا في ذلك السائق الآخر. أعتقد أنني ذاهب لتأخذ نفسا عميقا عدة مرات لمساعدة الغضب يذهب بعيدا. "دع طفلك يعرف انه بخير لتشعر بأنها سيئة من قبل، موضحا" أنا حزين عندما يترك الجدة جدا "أو" شعرت بالغضب والإحباط الأسبوع الماضي مثلك، عندما لم أتمكن من تحديد ذلك صنبور غبي ".

ذات الصلة: كيفية تجنب الصراع على السلطة مع طفلك
إقرأ كل شيء عنه

إدخال كتب الأطفال التي تركز على إدارة العواطف. "أخذ خطوة إلى الوراء ورؤية الأشياء من وجهة نظر شخصية على الصفحة يسمح للأطفال بالعمل من خلال مشاعرهم على مسافة آمنة"، ويقول هيرلي. وتوصي النمر وسجية نوبة الغضب، من قبل فيفيان الفرنسية، أو مولي بانغ عندما يحصل صوفي غاضب، حقا، غاضبون حقا ... لمساعدة الأطفال التعامل مع الإحباط وكيفن Henkes شيلا راي، وشجاع أو Wemberly القلقون لإظهار أن القلق والخوف هي مشاعر الطبيعية والمهلك.

البحث عن حلول

عندما يتعلق الامر بالتعامل مع العواطف، كل مرحلة ما قبل المدرسة هي مختلفة. وبعض الأطفال يجدون الراحة في عناق، إما معك أو مع الحيوانات المحنطة المفضلة لديهم، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج لتشغيل جميع أنحاء خارج. ترياق طفلك الإحباط القذف الكرة ضد درب أو تخيل سعيد مكان قد تبدو مختلفة عن الطريقة التي يختار للتعامل مع الشعور بالتوتر-الحديث معك أو رسم صورة من المخاوف لها. في البداية، يمكنك تقديم الاقتراحات، يقول الدكتور نيكربوكر. محاولة قائلا: "عندما كنت أشعر بالضيق، والمعانقة جرو يجعلني أشعر بشكل أفضل. تريد أن تجرب ذلك؟ "أو" تهب فقاعات خارج قد تساعد على جعل تلك المشاعر الغاضبة تزول. "في نهاية المطاف، ينبغي عليك أن تشجع طفلك على التوصل إلى حلول خاصة بها، ولكن انتظر حتى يزول العاصفة العاطفية لديك هذا النوع من المحادثة . أنها ليست عرضة للاستيعاب الدرس على السيطرة على المشاعر عندما انها في وسط الانهيار. مرة واحدة كانت هادئة مرة أخرى، ويقول الدكتور نيكربوكر، يمكنك أن تسأل أسئلتها حول ما من شأنه أن يجعل لها يشعر على نحو أفضل أو ما الذي يمكن القيام به في المرة القادمة وقالت انها تحصل غاضبة. في مرحلة ما، وسوف تصبح تلك استراتيجيات المواجهة المدمج في جزء من الطريق يستجيب طفلك في لحظات الاضطراب العاطفي. مع مرور الوقت قد تتغير استراتيجيات لها. ما سوف لا هو قدرتها على التعامل مع عواطفها، سواء انها تعانق محبوب لها في 4 أو ممارسة اليوغا في 14.



توقيع : الادارة كريم




اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .
اللهم إني أعوذ بك من الفقر ،
والقلة والذلة وأعوذ بك من ان أَظلِم أو أُظلَم .
يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.


الجمعة 11 نوفمبر 2016, 9:57 am
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
هويتى :
عملى :
عدد المساهمات : 122
الجنس : انثى
العمر : 27
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: طريقة مساعدة طفلك على التعامل مع العواطف وتجنب الغضب


مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه اخي الكريم
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديري







توقيع : سالى





الأحد 22 يناير 2017, 4:30 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اعضاء نشطاء
الرتبه:
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
هويتى :
عملى :
عدد المساهمات : 303
الجنس : ذكر
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: طريقة مساعدة طفلك على التعامل مع العواطف وتجنب الغضب


شكرا






توقيع : ديكور علاء









مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر